الضمان وسياسة الإرجاع:

  1. مدة ضمان جهاز موترنا سنتين كاملتين يبدأ احتسابها من تاريخ الشراء.
  2. لا يغطي هذا الضمان أي خلل ناجم عن سوء استخدام الجهاز أو الرطوبة أو دخول السائل أو الكسر الخارجي أو الداخلي ، ولن يتم تغطيته أو معالجته بموجب الضمان.
  3. يسمح بالإرجاع خلال 3 ايام بشرط ان يكون الغلاف الخارجي بحالته الأصلية دون اتلاف ختم المنتج الملصق على حافة غطاء العلبة، كما يتحمل العميل رسوم الإرجاع.
  4. الاستبدال والاسترجاع غير مقبول في حال كان العطل في قراءة الجهاز مثل قراءة درجة حرارة المركبة او البنزين او البطارية، حيث أن قراءة الجهاز تعمل اعتمادا على نوع المركبة وليس عيبا بالجهاز.
  5. يقبل الاسترداد أو ارجاع المبلغ إن كان العطل في التتبع أو سجل الرحلات فقط.
  6. يتم استرداد مبلغ الشراء مباشرة إلى الحساب البنكي في غضون فترة ما بين 10 إلى 15 أيام عمل. (في حالة كان الشراء نقدا سيتم التواصل مع العميل لتحويل المبلغ إلى حسابه المصرفي الشخصي).
  7. للحصول على خدمات الضمان للعميل او الاستبدال او الارجاع او الغاء الطلب، الرجاء التواصل مع خدمة العملاء وطلب فتح بلاغ حتى يتم التحقق وافادتكم بأسرع وقت ممكن، وذلك عن طريق احدى القنوات التالية الأحد – الخميس، 8:00ص – 10:00م:
    • خدمة العملاء رقم ٩٢٠٠٠٠٤٧٤
    • حسابنا على تويتر @motorna_sa
    • تطبيق موترنا الى طلب المساعدة
    • الموقع الالكتروني support@motorna.sa

 شكرا لـثقتك بموترنا!

معلومات الشحن :

  1. يتم شحن جهاز موتورنا فقط داخل المملكة العربية السعودية.
  2. مدة الشحن داخل المملكة العربية السعودية: 6-9 أيام عمل (بسبب ارتفاع الطلب )
  3. بمجرد تأكيد الطلب من موقعنا سيتم إرسال إيميل متضمن كامل بيانات الطلب وبمجرد شحن الطلب سيقوم مزود الشحن بالتواصل معك لتأكيد العنوان والتسليم،
  4. يحق للعميل تغير بيانات التوصيل قبل خروج الشحنة للتسليم دون احتساب أي رسوم إضافية.
  5. لا تعتبر الشركة مسؤولة عند حصول تأخير أو عدم وصول الطلبية في حال :
    • عدم استيفاء جميع البيانات من العميل كالموقع و أرقام التواصل للمستفيد.
    • عدم استجابة المستفيد من الطلبية.
  6. في حال إرجاع السلعة يتم إرجاع المبلغ للعميل عن طريق الإيداع البنكي وليس نقدا وتستغرق عملية إرجاع المبلغ ١٥-٢١ يوم عمل. يتوفر فريق الدعم الخاص بنا على مدار الساعة، للمساعدة في أي استفسارات وأسئلة من أي نوع والمساعدة.

أعزائنا العملاء، نظراً لعدد طلبات التسليم والظروف الاستثنائية، سيكون هناك بعض التأخير في تسليم طلباتكم في الوقت المحدد. سنعمل جاهدين على تسليم طلباتكم في أقرب وقت ممكن من خلال زيادة مواعيد التوصيل لدينا. نعتذر بشدة عن أي إزعاج جراء التأخير.

شكرا لـثقتك بموترنا!