الضمان وسياسة الإرجاع:

  1. مدة ضمان جهاز موترنا سنتين كاملتين يبدأ احتسابها من تاريخ الشراء.
  2. لا يغطي هذا الضمان أي خلل ناجم عن سوء استخدام الجهاز أو الرطوبة أو دخول السائل أو الكسر الخارجي أو الداخلي ، ولن يتم تغطيته أو معالجته بموجب الضمان.
  3. يسمح بالإرجاع خلال 3 ايام بشرط ان يكون الغلاف الخارجي بحالته الأصلية دون اتلاف ختم المنتج الملصق على حافة غطاء العلبة، كما يتحمل العميل رسوم الإرجاع.
  4. الاستبدال والاسترجاع غير مقبول في حال كان العطل في قراءة الجهاز مثل قراءة درجة حرارة المركبة او البنزين او البطارية، حيث أن قراءة الجهاز تعمل اعتمادا على نوع المركبة وليس عيبا بالجهاز.
  5. يقبل الاسترداد أو ارجاع المبلغ إن كان العطل في التتبع أو سجل الرحلات فقط.
  6. يتم استرداد مبلغ الشراء مباشرة إلى الحساب البنكي في غضون فترة ما بين 10 إلى 15 أيام عمل. (في حالة كان الشراء نقدا سيتم التواصل مع العميل لتحويل المبلغ إلى حسابه المصرفي الشخصي).
  7. للحصول على خدمات الضمان للعميل او الاستبدال او الارجاع او الغاء الطلب، الرجاء التواصل مع خدمة العملاء وطلب فتح بلاغ حتى يتم التحقق وافادتكم بأسرع وقت ممكن، وذلك عن طريق احدى القنوات التالية الأحد – الخميس، 8:00ص – 10:00م:
    • خدمة العملاء رقم ٩٢٠٠٠٠٤٧٤
    • حسابنا على تويتر @motorna_sa
    • تطبيق موترنا الى طلب المساعدة
    • الموقع الالكتروني support@motorna.sa

 شكرا لـثقتك بموترنا!

سياسة التوصيل:

  1. مدة توصيل الطلب ستكون في غضون 24 الى 48 ساعة للمدن الرئيسية، و 96 ساعة للمدن النائية من لحظة خروج المنتج من المقر الرئيسي، ما عدا نهاية الاسبوع والإجازات.
  2. يحق للعميل تغير بيانات الطلبية قبل خروجها من المركز المنتج دون احتساب أي رسوم إضافية.
  3. يحق للعميل المطالبة بتعويض في حال تلف الطلبية خلال التوصيل.
  4. للا يعتبر خطأ من الشركة عند حصول تأخير أو عدم وصول الطلبية في حال :
    • عدم استيفاء جميع البيانات من العميل كالموقع و أرقام التواصل للمستفيد.
    • عدم استجابة المستفيد من الطلبية.
  5. لن يتم تسليم الشحنة للعميل في حال رفض دفع رسوم التوصيل أو دفعها ناقصة.
  6. في حال إرجاع السلعة يتم إرجاع المبلغ للعميل عن طريق الإيداع البنكي وليس نقدا.

شكرا لـثقتك بموترنا!